Posted by : ALSAFAH الأحد، 11 أكتوبر 2015







السلام عليكم جميعاً ، قد تتسائلون  لمَ لم أترجم أي أنمي في هذا الموسم و نحن قد أصبحنا في الأسبوع الثاني من الموسم الجديد 

الإجابة ببساطة هي  أنني قد إعتزلتُ الترجمة حالياً !!
حقاً قد قضيت أوقات ممتعة في الترجمة و لأنها قد أخذت نصف يومي او اقل او اكثر بقليل حسب التترات و الأغاني و غيرها 
لم اعد اتفرغ لها بشكل كلي بسبب الدراسة و غير انني اصبحت اتطرق للمتابعة بشكل اكبر حاليا إذا انني عندما أجد أي وقت فراغ اقضيه في متابعة ما فاتني من الموسم و الأنميات ، وساعات المتابعة التي اتابعها  أبداً لا تقدر بكمية عدد الساعات التي اقضيها على ترجمة حلقة واحدة !! 

في النهاية أقول  لكم إلى اللقاء علني اعود يوماً ما إلى الترجمة 
من يعلم ربما السنة القادمة او بعدها هههه بإذن الله إن إستطعت فخيرٌ هيَ !!
و ربما اترجم بعض الحلقات الخاصة القصيرة ان استطعت !!

و الآن أقول لكم  دمتم في رعاية الله ^^ ...

و السلام عليكم ورحمةُ الله !!

{ 4 التعليقات... read them below or Comment }

  1. و عليكم السلام أخي سفاح
    كيف حالك
    بصراحه كنت أعلم ذلك في أحد منشورات الفيس
    لا لومك علی ذلك لو أنا كنت مكانك لفعت ذلك
    على كل حال شكرا لك على كل مقدمة
    الله يكون بعونك ويوفقك وين ماكنت

    ردحذف
    الردود
    1. انت لدي في الفيس 0.0 !!
      يب لكن لم اذكر انني سأعتزل في اي منشور اصدرته
      يسعدني تقديرك لظروفي
      واعتذر على هذا حقا لكن ما باليد حيلة حاليا
      آمين يا رب
      شكرا لك على دعمك الكبير ;-)

      حذف

  2. ضربة أخرى موجعة لعالم الفانسوب العربي للأسف :(
    على كل بالتوفيق أخي
    و الله يعطيني و يعطيك الفردوس ^^

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك اخي
      لﻷسف حان الوقت
      آمين يا رب
      الى لقاء قريب بإذن الله

      حذف

- Copyright © AL- SaFaH SuB - Date A Live - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -