Posted by : ALSAFAH الخميس، 2 يوليو 2015





السلام عليكم ورحمة الله 

أتمنى من الجميع المشاركة !!
أولاً أتمنى منكم تقييم ترجمتي الحالية للأنمي !!
لأطور من نفسي للأفضل
أتمنى تقييمها
بممتاز ، جيد جداً ، جيد 

ثانياً :: لو ترجمت أنمي هالموسم ماذا تقترحون ؟

وشكراً لمن أجاب !!

{ 13 التعليقات... read them below or Comment }

  1. السلام عليكم
    اولا اعتقد ان ترجمتك جيدة جدا مع الوقت والعمل وزيادة خبرتك في ترجمة تكون ممتازا
    اعتقدا ان عليك ترجمة
    Aoharu x Kikanjuu ام
    Ushio to Tora ام
    Rokka no Yuushaام
    Kuusen Madoushi Kouhosei no Kyoukan
    اتمنا ان تترجم احدهم

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك و أكيد سأبذل جهدي إن شاء الله
      شكرا ﻹبداء رأيك ^^

      حذف
  2. بالنسبة لي ممتاز و اتفق كلام ل أخ فوق

    أم انمي ليس في بالي أنمي اقترحه

    ردحذف
    الردود
    1. يسعدني أنها تعجبك ^^
      شكرا ﻹبداء رأيك

      حذف
  3. أنا أرى أن ترجمتك إحترافية و رائعة وأفضل من عدة ترجمات أخرى لا بل الأفضل !
    ماشاء الله عليك و تستطيع أن تتطور أكثر فأكثر
    أما بالنسبة للأنميات
    أقترح عليك أنمي
    Chaos Dragon: Sekiryuu Sen'eki

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك
      تسلم
      إن شاء الله
      تحياتي ^^

      حذف
  4. الصراحه لم ارى ترجمة منك لذا لا يمكنني ابداء رايي بخصوص ترجمتك ^^

    ردحذف
    الردود
    1. ههه
      تستطيع متابعة إحدى أعمالي الجديدة و أحكم بنفسك
      تحياتي ^^

      حذف
  5. أنا تابعت تقريبا كل حلقات nagato بترجمتك ولم أجد فيها أي شيء سيء ترجمة ممتازة
    أما عن أنميات الصيف فأقترح عليك أنمي
    Chaos Dragon أو Ushio tora أو rampo kitan

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك على إبداء رايك
      يسعدني أنعا تعجبك
      بإذن الله
      سأفكر إن ترجمت بإذن الله بإقتراحاتكم جميعا ^^

      حذف
  6. شوف اخي انا لا يهمني جودة الترجمة ما يهمني هو مقدار الجهد المبذول للترجمة فأنا اشاهد انميات احياناً بترجمة سيئة جداً افضل من ان ما اشوفها وانا اشكر لك كل جهدك في الترجمة ونصيحة مني اكثر من ترجمة البلوراي وشكراً

    ردحذف

- Copyright © AL- SaFaH SuB - Date A Live - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -